دوري أبطال اوروبا

توخيل: هذا ما علينا فعله لإقصاء ريال مدريد

توماس توخيل – تشيلسي – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – أجرى توماس توخيل، مدرب تشيلسي، مؤتمراً صحفياً للحديث عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام غداً الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج.

وانتهت موقعة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وهو ما يؤكد أن مواجهة الغد ستكون حامية الوطيس، لأن كل فريق يريد التأهل إلى نهائي أهم مسابقة على مستوى الأندية.

توخيل: الجميع جاهز باستثناء لاعب واحد

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي اليوم: “من أجل إقصاء ريال مدريد، علينا أن نؤمن بأنفسنا، وإلا فلا فائدة من لعب المباراة، إن لم تثق بنفسك فلن تكون لديك أي فرصة، أنا أثق بلاعبي فريقي غداً، الجميع يجب أن يتحمل مسؤولية تسجيل الأهداف”.

وتابع: “ربما نلعب بثلاثة مدافعين مجدداً وربما نلعب بأربعة، أنا لا أؤمن بالرسم لكن بأسلوب اللعب خصوصاً عندما تلعب ضد ريال مدريد، السؤال هل سنحظى بالشجاعة الكافية؟”.

وأردف: “التحدي أن ننسى النتيجة، سوف نحضر للمباراة بطريقتنا، لا أعلم أي طريقة اخرى، إن كنا في أفضل حالاتنا فسوف نرغب بالفوز، هنا في تشيلسي المطلب دائماً هو الفوز”.

وأضاف: “لا أعلم الخطة التي سيلعب بها ريال مدريد، سنركز على أنفسنا فقط، يجب أن نثق في أنفسنا وألا نخاف من الخصم لأننا نستحق أن نكون في نصف النهائي”.

وبخصوص نجولو كانتي، قال توخيل: “دوره سيكون مهماً في مباراة الغد، لقد حلمت بالحصول عليه مع الأندية التي كنت أدربها في الماضي والآن الحلم تحقق بتدريبه”.

وأكد توماس توخيل أن جميع اللاعبين جاهزين لخوض هذا اللقاء، باستثناء ماتيو كوفاسيتش الذي لم يتعافَ حتى الآن من الإصابة التي تعرض لها خلال الأسابيع الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى