الكرة السعودية

برنامج “خاص” لتجهيز نجم الأهلي وتطور جديد في إصابة السومة

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الأهلي، في تجهيز أحد نجوم “الراقي”، وتطورات إصابة السوري عمر السومة.

تطور إصابة السومة وبرنامج يجهز نجم الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن ريجيكامب قد وضع برنامجاً لياقياً خاصاً للصربي ليوبومير فيجسا، محترف فريق الأهلي، بعد تعافيه من الإصابة، وذلك من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، قد بدأ بتنفيذ برنامجه العلاجي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وكانت الفحوصات الطبية قد أثبتت معاناة السومة من إصابة بتمزق من الدرجة الأولى، وحاجته إلى الراحة لمدة عشرة أيام، حيث تأكد غيابه عن المشاركة في مواجهة التعاون المقبلة.

وشارك فيجسا في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي أمس، بعد إنهاء برنامجه العلاجي واكتمال جاهزيته البدنية بشكل تام، حيث تعافى من الإصابة بتمزق عضلي، وأصبح متاحاً للمشاركة في مواجهة التعاون المقبلة، حال رغبة ريجيكامب في إشراكه.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد التعاون

ويستعد فريق الأهلي لأن يحل ضيفاً على التعاون، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 7 من مايو، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ26 في الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع التعاون في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، فيما يقبع فريق التعاون في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى