الكرة السعودية

بالاتفاق مع مينيز.. قرار “هام” تجاه لاعبي النصر المحليين والأجانب

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اتخاذ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قراراً هاماً تجاه اللاعبين الأجانب والمحليين.

قرار “هام” تجاه لاعبي النصر المحليين والأجانب

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد قررت تأجيل البت في التقييم الفني لجميع لاعبي الفريق المحليين والأجانب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار إدارة نادي النصر جاء بالاتفاق مع البرازيلي مانو مينيز المدير الفني لفريق “العالمي”، حيث تم تأجيل تقييم اللاعبين لنهاية الموسم وتحديداً بعد أخر مباراة في الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى عدم صحة كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص مفاوضات لاعبين محليين وأجانب في ظل عدم وجود فترة تسجيل في هذه الفترة.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الفيصلي

ويستعد فريق النصر لاستضافة نظيره الفيصلي، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “مرسول بارك”، في اللقاء المؤجل من الجولة 26 في الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر مع ضيفه الفيصلي في تمام الساعة 8:40 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:40 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز السابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يقبع فريق الفيصلي في المركز الثاني عشر وبحوزته 33 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى