الكرة السعودية

نادي النصر يخطط للتخلص من نجمه.. و”أوزبكي” كلمة السر!

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تخطيط إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، للاستغناء عن خدمات أحد لاعبي فريق “العالمي”، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

النصر يخطط للتخلص من كيم جين سو

ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن إدارة نادي النصر تسعى للتخلص من الكوري الجنوبي كيم جين سو، على الرغم من تبقي عاماً في عقده مع “العالمي”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن النصر تعاقد مع كيم جين سو بداية الموسم، لكنه فشل في تحقيق المستوى المأمول، كما تعرض لإصابة قوية مهدت الطريق للتفكير في رحيله.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن توجه إدارة النصر للإطاحة بالمدافع الكوري الجنوبي، يأتي نظراً لوجود الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، حيث تنوي تسجيله بدلاً من كيم جين سو في الموسم الجديد.

وكانت إدارة نادي النصر قد وافقت على انتقال مشاريبوف لصفوف شباب الأهلي دبي الإماراتي، لمدة 6 أشهر في “ميركاتو” الشتاء الماضي، بعد تعثرها في الحصول على شهادة الكفاءة المالية وحرمانها من التعاقدات.

وتعرض كيم جين سو مدافع “العالمي” لإصابة بقطع كامل في وتر القدم، أثناء مشاركته مع فريق النصر في مواجهة الرائد، خلال شهر ديسمبر، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح مسؤولو نادي النصر، أن المدافع الكوري الجنوبي سيحتاج لفترة راحة وعلاج تتراوح ما بين 5 إلى 6 أشهر، غادر على إثرها لتلقي العلاج في بلاده.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى