رياضات متنوعة

عرض الرو: السعودي منصور يخوض اول مباراة له ولاشلي يتغلب على سترومان

أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت عرض الرو الذي شهد توقيع المصارع السعودي منصور عقد الانضمام رسمياً الى فعاليات “الرو”، وبعدها بقليل خاض اول مباراة له في هذا العرض وكانت امام بطل الولايات المتاحدة شايموس (مباراة خارج اللقب)، وخسرها، ولم ينفع تدخل البرتو كاريلو الذي تعرض لركلة قوية من شايموس على غرار منصور.

وفي حين كان بطل العالم ​بوبي لاشلي​ يتبجح بقدرته على التغلب على براون سترومان ودرو ماكنتاير، اقيمت مباراة جمعته وسترومان، وكانت حماسية ومشوقة تبادل فيها الرجلان السيطرة، الى ان دخل ماكنتاير الى خارج الحلبة، فشتت انتباه سترومان، ليستغل لاشلي الوضع ويوجه ضربة رمح قاضية. وبعدها، اقتحم ماكنتاير الحلبة ووجه ركلة قاسية لكل من لاشلي وسترومان.

وشهد العرض ايضاً فوز إي جاي ستايلز وأوموس على فريق اليوم الجديد، ليتوجا بلقب الزوجي لهذا العرض.

وفي مباراة رباعية أخرى، حقق فريق Lucha House Party الفوز على الثنائي المؤلف من سيدريك ألكسندر و​شيلتون بنجامين​. وبعد انتهاء المباراة، انتقد الكسندر زمليه بنجامين على ادائه الضعيف، واعلن فض التحالف معه.

كذلك، فاز الثنائي ​راندي اورتن​ وريدل على الاياس وجاكسون رايكر.

وتغلب داميان بريست على ​جون موريسون​.

وتمكن أنخل غارزا من التغلب على ​درو غولاك​.

وعند السيدات، فازت شارلوت فلير على ​دانا بروك​، وقررت صونيا ديفيل تحقيق رغبة فلير في المنافسة على اللقب، فأعلنت عن مباراة ثلاثية ضمن فاعليات “باكلاش” Backlash تضم كلاً من: فلير وريا ريبلي واسوكا.

وفازت ​نيا جاكس​ و​شاينا بازلر​ على الثنائي ​ناعومي​ ولانا لتحافظا بذلك على لقب الزوجي..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى