الكرة السعودية

كاريلي يثير الجدل حول مستقبله مع الاتحاد.. ويؤكد: “أريد العودة للبرازيل ولكن!”

سعودي 360 – علّق البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، على مستقبله مع نادي “العميد”، كاشفاً عن سبب يمنعه من تحقيق رغبته بالعودة إلى موطنه.

كاريلي: أريد العودة للبرازيل.. ولكن الجانب المالي أفضل في الاتحاد

وتحدث كاريلي في تصريحات لقناة “TNT” البرازيلية قائلاً: “أريد حقاً العودة إلى البرازيل، ولكني أفضل الجانب المادي هنا، نتلقى الأموال بدون ضرائب وتذهب إلى البرازيل مجاناً”.

وأضاف: “ما يقلقني هي رؤية الأندية في مواقف صعبة من الناحية الاقتصادية، لكنها بلدي وأنا منتفح للاستماع إلى العروض، سأعود في وقت ما، ولا أعلم إذا كان الآن”.

وتابع: “هناك استفسارات ولكن لدي عقد حتى نهاية يونيو ولا استطيع فسخه، وهنالك شرط جزائي وهذا الشيء العادي في العقد، لا يمكنني العمل إلا بعد 1 يوليو”.

وأتم المدرب البرازيلي: “إدارة نادي الاتحاد لا تتحدث كثيراً ولا أنا كذلك، لكني سأظل أركز في عملي”.

وتعاقدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مع كاريلي في منتصف شهر فبراير 2020، بعقدٍ يمتد لعام ونصف العام، خلفاً للمدرب الهولندي هينك تين كات، وينتهي عقده 30 يونيو المقبل.

وقاد كاريلي صاحب الـ47 عاماً فريق الاتحاد في 40 مباراة بجميع المسابقات وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي، حقق “العميد” في 17 مواجهة وتعادل في 14 وخسر 9 آخرين.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي برصيد 46 نقطة، حصدهم خلال 26 جولة من 12 انتصاراً و10 تعادلات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى