الكرة السعودية

تحديد موعد الظهور الأول للبرتغالي مورايس مع الهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موعد الظهور الأول للبرتغالي خوسيه مورايس، المدير الفني الجديد لفريق الهلال، بعد وصوله مدينة الرياض مساء الأحد.

تحديد موعد الظهور الأول للبرتغالي مورايس مع الهلال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه مورايس سيقود التدريبات الجماعية لفريق الهلال، مساء يوم الغد الأربعاء، بعد نهاية فترة حجره الصحي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مورايس وطاقمه المساعد يخضعون لفترة الحجر الصحي لمدة يومين بعد وصولهم، وذلك قبل إجرائهم مسحة طبية للتأكد من سلامتهم الطبية، وفقاً للبروتوكول الطبي الخاص بالمملكة.

وكانت إدارة الهلال قد وفَّرت طائرة خاصة للمدرب البرتغالي وطاقمه، من أجل نقلهم من إسبانيا إلى السعودية، ويقود عبداللطيف الحسيني المدرب المساعد الثانٍ تدريبات “الزعيم” لحين انتهاء مورايس من الحجر.

وأعلنت إدارة نادي الهلال مساء الأحد عن تعيين مورايس في منصب المدير الفني خلفاً للمقال روجيرو ميكالي، وذلك حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري 2020-2021.

وخاض مورايس صاحب الـ55 عاماً تجربة العمل في المملكة، حيث سبق وأن تولى تدريب؛ الحزم ثم الفيصلي، قبل أن ينتقل إلى الشباب ويتوج معه بكأس السوبر السعودي.

وعمل مورايس مساعداً لمواطنه جوزيه مورينيو في عدة أندية من قبل أبرزها؛ تشيلسي الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى