دوري أبطال اوروبا

قبل مباراة مانشستر سيتي ضد باريس .. أرقام نيمار على الملاعب الإنجليزية

نيمار – باريس سان جيرمان – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – يحتض ملعب الاتحاد اليوم الثلاثاء مباراة القمة التي ستجمع مانشستر سيتي الإنجليزي ضد ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي مواجهة ينتظرها الجميع بفارغ الصبر كونها ستشهد صراعاً بين اثنين من أقوى الفرق الأوروبية، وستحدد الطرف الأول في النهائي المرتقب.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في معقل باريس ملعب حديقة الأمراء، ولم ينجح نجوم الفريق الباريسي في صناعة الفارق على غير العادة، وبالأخص النجم البرازيلي نيمار الذي انشغل معظم الوقت بتأدية الواجبات الدفاعية، خصوصاً في الشوط الثاني.

وتعوّل الجماهير الباريسية على نيمار بشكل كبير في مباراة الإياب التي ستقام اليوم، وذلك في ظل الإمكانيات الرائعة التي يملكها والخبرة الكبيرة التي اكتسبها خلال مسيرته، لاسيما وأن التقارير تؤكد عدم جاهزية زميله كيليان مبابي بنسبة 100% على الصعيد البدني كونه عائد من إصابة.

أرقام نيمار في الملاعب الإنجليزية مثيرة للاهتمام

ويملك المهاجم البرازيلي بعض التجارب في الملاعب الإنجليزية قبل لقاء اليوم، حيث خاض 6 مباريات خلال مشواره الاحترافي مع باريس سان جيرمان وبرشلونة على هذه الملاعب، وتمكن من تسجيل هفين فقط، لكن المثير للانتباه أنه قدم 4 تمريرات حاسمة، وبالتالي فهو يساهم بتسجيل هدف في كل زيارة كمعدل عام.

ولن تكون زيارة اليوم لملعب الاتحاد هي الأولى في مسيرة نيمار، فقد زار هذا الملعب 3 مرات من قبل، والمحبط لجماهير باريس أنه لم ينجح بهز شباك المرمى أبداً، لكنه تمكن من صناعة هدفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى