الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. العالمي يتجه لشكوى نجم في نادٍ عاصمي

يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 4/5/2021، حيث كشفت تقارير صحفية، عن اتخاذ إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قراراً صارماً ضد المسيئين للعالمي في الأيام القليلة الماضية.

لحفظ السمعة.. النصر يتجه لشكوى نجم في نادٍ عاصمي

آل معمر – النصر – الدوري السعودي

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي فهد الصيعري، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارة نادي النصر بصدد تقديم شكوى ضد لاعب سابق للعالمي ويمثل فريق عاصمي الآن.

التفاصيل من هنا

الآسيوي يوضح موقفه من مباريات الهلال والنصر في دوري الأبطال

داتو ويندسور جون – الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

سعودي 360 – تحدث داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن  لعب الأندية السعودية في إيران أو العكس، وذلك خلال المواجهات المرتقبة بين النصر وتراكتور، والهلال والاستقلال، في دور ثمن نهائي دوري الأبطال.

وأوضح ويندسور جون في حديثه لصحيفة “الرياضية” أنه حتى الآن لم يتحدد بعد حسم لعب الأندية السعودية في إيران أو العكس.

التفاصيل من هنا

مينيز يستقر على بديل حمدالله أمام الفيصلي

مانو مينيز – مدرب النصر السعودي

 استقر البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر، على بديل عبدالرزاق حمدالله في المباراة القادمة المرتقبة ضد الفيصلي والمقرر إقامتها يوم الأربعاء 5 مايو.

ويلتقي النصر مع الفيصلي يوم الأربعاء القادم، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل من هنا

نادي النصر يعلن عودة كيم جين سو

كيم جين سو – لاعب النصر

سعودي 360 – أعلن نادي النصر السعودي، عن وصوله المحترف الكوري الجنوبي كيم جين سو إلى الرياض وذلك بعد سفره منذ فترة لبلده للعلاج والتأهيل هناك بعد إصابته.

وغرد حساب نادي النصر عبر موقع تويتر، في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين: “محترف العالمي الكوري الجنوبي كيم جين سو يصل إلى الرياض حيث سيواصل برنامجه التأهيلي في مقر النادي”.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى