رياضة محلية

​السلطة المحلية والشباب والرياضة تكرمان مدربي لعبة الجودو بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> منحت قيادة السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج شهادات شكر وتقدير، أمس الإثنين، لعدد من مدربي لعبة الجودو بالمحافظة عرفاناً لدورهم وجهودهم في نشر اللعبة بعدد من أندية المحافظة.

وقام كل من حسن كندش مدير مكتب محافظ لحج، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ رائد جعفر، ومدير الشباب والرياضة بمديرية تبن يسلم باجول، بتسليم الشهادات التقديرية والحوافز التشجيعية للمدربين، وهم محسن فضل العجيلي، محمود المخج، صدام الأهدل، مصطفى محمد ناصر، وعد أحمد سالم، الذين كان لهم دور في نشر اللعبة بأندية الطليعة، الانطلاق، الحسيني، مركز العند، نادي السلام.

وقال رائد جعفر: إن هذه الالتفاتة لمدربي لعبة الجودو تأتي ضمن أنشطة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة للعام 2021م، مشيراً إلى قيام السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بتكريم البارزين في مختلف الألعاب خلال الفترة القادمة حال انتهاء الإجراءات الإدارية والمالية من قبل الجهات المختصة.
وأوضح رائد جعفر أن قيادة المحافظة ومكتب الشباب والرياضة خصصا مبلغاً يقدر بـ 15 مليون ريال لإقامة العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية سيتم تنفيذها حال الانتهاء من إجراءات  منع إقامة المناشط الرياضية بسبب كورونا.
من جانبهم، عبر مدربو لعبة الجودو عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المحافظة ومكتب الشباب والرياضة على هذه اللفتة الكريمة التي سوف تعطي حافزاً أكبر في بذل المزيد من الجهد من جل اتساع رقعة اللعبة بالمحافظة.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى