الكرة السعودية

عودة أهم أوراقه.. الهلال يزف نبأ ساراً لجماهيره قبل ديربي الشباب

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الهلال، دفعة قوية مساء الإثنين، بعودة أحد أوراقه الرابحة في خط الوسط، قبل موقعة الشباب المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يستعيد الفرج قبل موقعة الشباب

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مشاركة سلمان الفرج، قائد فريق “الزعيم”، في التدريبات الجماعية.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الهلال، أن عودة الفرج للمشاركة في التدريبات جاءت بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، وتعافيه التام من الإصابة التي حرمته من الظهور الفترة الماضية.

وتعرض الفرج لإصابة قوية أثناء مشاركته مع الهلال ضد النصر، في 30 يناير الماضي في كأس السوبر السعودي، وأجرى عملية جراحية ناجحة بمفصل القدم في مستشفى سبيتار في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك في الثامن من شهر فبراير.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشباب

ويضرب فريق الهلال موعداً مع مضيفه الشباب، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الأمير خالد بن سلطان”، في القاء المؤجل من الجولة 26 في الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال مع الشباب في تمام الساعة 8:40 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:40 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الشباب المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقاطة، متساوياً في عدد النقط مع الهلال صاحب الصدارة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى