دوري أبطال اوروبا

ريال مدريد يسعى لكسر عقدة الأراضي الإنجليزية بعد 7 سنوات

ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للحلول ضيفًا، الأربعاء القادم، على نظيره تشيلسي الإنجليزي في مباراة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيدخل ريال مدريد المباراة باحثًا عن الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 من أجل حجز بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية، فيما ستعني أي نتيجة أخرى توديعه للبطولة، بعد انتهاء مباراة الذهاب على ملعبه بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ريال مدريد لا يعرف الفوز في إنجلترا منذ 2014

وسيكون على ريال مدريد كسر عقدة لازمته منذ حوالي 7 سنوات، كما لفتت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية،إذ لم يستطع تحقيق أي فوز على الأراضي الإنجليزي منذ 22 أكتوبر 2014، حين تفوق على ليفربول بملعب أنفيلد 3-0 في دوري المجموعات من دوري أبطال اوروبا.

ومنذ ذلك الوقت، خاض ريال مدريد 4 مباريات على الأراضي الإنجليزية إذ واجه مانشستر سيتي مرتين، تعادل في الأولى على ملعب الاتحاد سلبيًا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2015-2016، وخسر 2-1 على الملعب نفسه في دور الـ 16 من الموسم الماضي.

كذلك، واجه ريال مدريد توتنهام مرتين، الأولى خلال دور المجموعات موسم 2017-2018 وخسر في لندن 3-1، كما تعادل مع السبيرز في إنجلترا سلبيًا في إياب ربع النهائي في الموسم نفسه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى