رياضة محلية

20 يونيو يهزم حافة القاضي وينهي مشواره في دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> أطاح فريق 20 يونيو بمنافسه فريق حافة القاضي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت، عصر أمس، في إطار مباريات الدور الثاني لدوري الهوكي الرمضاني، للفرق الشعبية، والتي تقام بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقًا يمثلون فرق مديرية صيرة ( تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد)، وتستمر منافساتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

شوط المباراة الأول شهد أفضلية مطلقة لفريق 20 يونيو، وذلك من خلال الأداء والمستوى الجيد، الذي قدمه نجوم الفريق في هذه الفترة، واستطاعوا في إنهائها بالتقدم بهدفين دون مقابل، جاءت بإمضاء النجم علي محمد.. شوط المباراة الثاني حاول من خلاله لاعبو فريق حافة القاضي في العودة، من خلال بعض التعديلات في صفوف الفريق، إلا أن يقظة مدافعي 20 يونيو كانت لهم كلمة الفصل، وتمكنوا من الحفاظ على نظافة الشباك، بينما والمباراة تسير نحو خط النهاية، يعزز مساعد الطعسلي، تقدم فريقه بهدف ثالث، لينهي معه المنازلة لمصلحة فريقه بفوز مستحق بثلاثة أهداف دون مقابل .

أدار المباراة باقتدار الحكم محمد الدحل.

وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق 20 يونيو علي محمد، للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي( راعي البطولة)، وتسلمها من الكابتن فهمي عبد الرب المشرف العام للجنة المنظمة.

وتختتم غدًا الأحد الموافق 20 رمضان المبارك مباريات الدور الثاني ( ربع النهائي )، لدوري الهوكي الرمضاني، للفرق الشعبية بلقاء يجمع فريقا العيدروسي والضياء .



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى