الكرة السعودية

الهلال يستفسر عن قانونية مشاركة الحمدان أمام الشباب.. وبند حاسم!

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تحركات إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، لحسم موقف عبدالله الحمدان، مهاجم فريق “الزعيم”، من الظهور في المواجهة المقبلة دورياً أمام فريقه السابق الشباب.

الهلال يستفسر عن قانونية مشاركة الحمدان أمام الشباب

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن الهلال قد أرسل خطاباً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل الاستفسار حول إمكانية مشاركة الحمدان في مواجهة الشباب المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن استفسار إدارة نادي الهلال من اتحاد الكرة يأتي بسبب بند في عقد الحمدان، يمنع مشاركة اللاعب هذا الموسم أمام الشباب.

وأكد خبير في لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي، في تصريحات للصحيفة السعودية، أن فقرة 6 مادة 24 تقف في صالح الهلال، وأن الحمدان يحق له المشاركة أمام الشباب بشكل نظامي.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشباب

ويضرب فريق الهلال موعداً مع مضيفه الشباب، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الأمير خالد بن سلطان”، في القاء المؤجل من الجولة 26 في الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال مع الشباب في تمام الساعة 8:40 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:40 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الشباب المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقاطة، متساوياً في عدد النقط مع الهلال صاحب الصدارة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى