الكرة السعودية

الاتحاد يتلقى دفعة “ثلاثية” قبل مباريات الحسم في الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن اتخاذ البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، قراراً خاصاً بلاعبي “العميد”، وتطورات حالة المصابين.

الاتحاد يتلقى دفعة “ثلاثية” وقرار هام من كاريلي

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علاء سعيد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن كاريلي قرر منح لاعبي الاتحاد راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

ومن المقرر أن يبدأ فريق الاتحاد غداً المرحلة الثانية من الاستعدادت للمباريات الأربعة الحاسمة في الدوري السعودي، والتي يستهلها بمواجهة ضمك.

في السياق ذاته، أوضح سعيد أن عبدالإله المالكي ومهند الشنقيطي وفهد المولد، ثلاثي فريق الاتحاد المصاب، سيعود للمشاركة مع “العميد” بشكل تدريجي ابتداءاً من التدريبات غداً.

ويستعد فريق الاتحاد بقيادة كاريلي لخوض مباراة ودية أمام الرائد، يوم السبت المقبل، ضمن استعداداته لعودة مباريات الدوري المحلي.

ويحل فريق الاتحاد ضيفاً على ضمك، مساء يوم السبت الموافق 15 مايو، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “المحالة”، في إطار الجولة 27 من الدوري السعودي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي برصيد 46 نقطة، حصدهم خلال 26 جولة من 12 انتصاراً و10 تعادلات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى