الكرة السعودية

موقف فيجسا من مباراة الأهلي والتعاون القادمة

سعودي 360 – يستعد فريق أهلي جدة لخوض مباراة قوية قادمة ضد التعاون في مؤجلة الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة 7 مايو.

موقف فيجسا من مباراة الأهلي والتعاون

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن الثلاثي الأجنبي الصربي ليوبومير فيجسا، والبرازيلي لوكاس ليما، والسنغالي مباي نيانج، لاعبو فريق الأهلي سيعودون للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد استبعادهم الفترة الماضية بسبب عدم تسجيلهم في القائمة الآسيوية.

وكان الصربي فيجسا قد عاد إلى جدة بعد انتهاء برنامجه العلاجي وباتت مسألة مشاركته أساسياً أمام التعاون في يد المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب.

بينما سيغيب السوري عمر السومة مهاجم الأهلي عن مواجهة التعاون القادمة بسبب الإصابة التي يعاني منها وغاب على إثرها في المباراة الماضية أمام الدحيل في البطولة الآسيوية.

ويلتقي الأهلي مع التعاون يوم الجمعة القادم على استاد الملك عبدالله ببريدة، في تمام الساعة الـ8:50 بتوقيت القاهرة والـ9:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل التعاون صاحب الضيافة المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 41 نقطة بينما الأهلي يأتي بالمركز التاسع وفي رصيده 39 نقطة بعد مرور 25 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى