الكرة السعودية

ريجيكامب يحدد بديل السومة في تشكيل الأهلي أمام التعاون

سعودي 360 – حدد الروماني لورينت ريجيكامب مدرب فريق أهلي جدة، بديل عمر السومة الذي سيدفع به في المباراة القادمة ضد التعاون، يوم الجمعة والموافق 7 مايو.

ويُعاني عمر السومة من تمزق في العضلة الخلفية يتطلب برنامجاً علاجياً يمتد لأكثر من أسبوعين، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

وغاب عمر السومة عن المباراة الأخيرة للأهلي والتي تعادل فيها مع الدحيل القطري 1-1 في ختام مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، ليفشل “الراقي” في الوصول لثمن النهائي.

ريجيكامب يحدد بديل السومة

وأشارت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية إلى أن ريجيكامب يجهز هيثم عسيري للاستعانة به كمهاجم صريح أمام التعاون بعد ظهوره بمردود فني جيد في المباراة الماضية أمام الدحيل.

ويخوض الأهلي مباراة قوية ضد التعاون يوم الجمعة، في إطار مؤجلة الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الأهلي مع التعاون يوم الجمعة القادم على استاد الملك عبدالله ببريدة، في تمام الساعة الـ8:50 بتوقيت القاهرة والـ9:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل التعاون صاحب الضيافة المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 41 نقطة بينما الأهلي يأتي بالمركز التاسع وفي رصيده 39 نقطة بعد مرور 25 جولة.

ويسعى الأهلي لإنهاء سلسلة نتائجه السلبية في مسابقة دوري المحترفين السعودي والتي استمرت لـ 7 مباريات، حيث تعادل مباراتين وتلقى 5 هزائم متتالية آخرها أمام الرائد 3-2.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى