الكرة السعودية

محمد نور يدافع عن هيثم عسيري بعد الهجوم عليه

سعودي 360 – دافع محمد نور أسطورة نادي الاتحاد، عن هيثم عسيري مهاجم أهلي جدة الشاب بعد توجيه انتقادات حادة له عقب خروج “الراقي” من دوري أبطال آسيا.

نصيحة محمد نور إلى هيثم عسيري

وشارك هيثم عسيري كبديل في مواجهة الأهلي والدحيل القطري في ختام مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا والتي كان يحتاج خلالها الفريق السعودي للفوز للتأهل لدور الـ16.

وقدم عسيري مستوى مميز خلال الدقائق التي شارك فيها إلا أن الجمهور الأهلاوي شن هجوماً كبيراً عليه بسبب ضياعه لإحدى الفرص السهلة وعدم تمرير الكرة لزميله عبدالرحمن الغريب الذي كان في موقف أفضل للتسجيل، ليحرم فريقه من التأهل بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

وقال محمد نور في حديثه عن هيثم عسيري عبر مقطع فيديو قصير متداول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “عسيري ما قصر وما يُلام، وأن شاء الله نشوفه متألق في أولمبياد طوكيو، وهذا درس يجب أن تتعلم منه”.

وتابع: “الفريق مكون من 30 لاعباً وأي لا عب يمكنه التسجيل ولكن الفائز هو الكيان فقط”.

وتأهل فريقا النصر والهلال إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بينما ودع الأهلي البطولة عقب تعادله الإيجابي مع الدحيل القطري بنتيجة 1-1.

ومن ناحية أخرى، يخوض الأهلي مباراة قوية ضد التعاون يوم الجمعة، في إطار مؤجلة الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الأهلي مع التعاون يوم الجمعة القادم على استاد الملك عبدالله ببريدة، في تمام الساعة الـ8:50 بتوقيت القاهرة والـ9:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل التعاون صاحب الضيافة المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 41 نقطة بينما الأهلي يأتي بالمركز التاسع وفي رصيده 39 نقطة بعد مرور 25 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى