دوري أبطال اوروبا

موقف مصابي ريال مدريد من اللحاق بمباراة تشيلسي

سيرجيو راموس – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض موقف لاعبي ريال مدريد المصابين من المشاركة في مباراة تشيلسي، والتي ستقام يوم الأربعاء القادم على ملعب ستامفورد بريدج، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وغاب عن ريال مدريد في المباريات الماضية العديد من اللاعبين بداعي الإصابة، وهم داني كارفاخال، لوكاس فاسكيز، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندي وفيدريكو فالفيردي، بينما تعرض رافاييل فاران لإصابة هو الآخر في المباراة الأخيرة ضد أوساسونا.

ريال مدريد يستعيد راموس وميندي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فيرلاند ميندي وسيرجيو راموس تعافيا تماما من الإصابة، وشاركا في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وذلك قبل يومين فقط من مباراة تشيلسي.

وأضاف التقرير أن ميندي يملك حظوظ كبيرة للحاق بمباراة تشيلسي، كذلك الأمر بالنسبة لراموس، لكن مشاركته بشكل أساسي موضع شك، لأنه يفتقد لإيقاع المباريات بسبب غيابه معظم فترات عام 2021.

وأكدت ماركا على أن مشاركة فيدريكو فالفيردي بدأت تتعقد، فحتى الآن ما زال النادي ينتظر نتيجة فحص فيروس كورونا، والتي يجب أن تظهر سلبية لكي يتمكن زين الدين زيدان من استدعائه.

أما بالنسبة للوكاس فاسكيز وداني كارفاخال، فهما لا يملكان أي فرصة للحاق بالمباراة، كذلك الأمر بالنسبة لرافاييل فاران الذي ما زال لم يعلن النادي عن طبيعة إصابته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى