​دوري أبطال آسيا​

الآسيوي يوضح موقفه من مباريات الهلال والنصر في دوري الأبطال

داتو ويندسور جون – الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

سعودي 360 – تحدث داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن  لعب الأندية السعودية في إيران أو العكس، وذلك خلال المواجهات المرتقبة بين النصر وتراكتور، والهلال والاستقلال، في دور ثمن نهائي دوري الأبطال.

مصير مباريات الهلال والنصر في البطولة الآسيوية

وأوضح ويندسور جون في حديثه لصحيفة “الرياضية” أنه حتى الآن لم يتحدد بعد حسم لعب الأندية السعودية في إيران أو العكس.

وقال ويندسور: “الأمر لا يزال يحتاج للدراسة ومعرفة تطورات جائحة فيروس كورونا حول العالم، لنقرر موعد مباريات دور  الـ16 وما تبقى من مباريات أندية الشرق”.

وتابع: “سننتظر ما تسفر عنه نتائج المجوعات الخمس الخاصة بشرق القارة وكل الخيارات متاحة، لكن نحن في الاتحاد الآسيوي سنبحث عن سلامة اللاعبين قبل كل شيء لأنها من أولوياتنا”.

وأشار ويندسور إلى أنه سيكون هناك اجتماع في العاصمة الماليزية كوالالمبور مع كافة لجان الاتحاد لحسم هذا الأمر، ومناقشة كافة المقترحات الخاصة بنظام البطولة، سواء كانت بالتجمع أو ذهاباً وإياباً.

من جانبه، وجه مسلي آل معمر رئيس النصر السعودي، تحذيراً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن مكان إقامة مباراة الفريق في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويتسمك مسلي آل معمر بإقامة مباراة النصر وتراكتور الإيراني على استاد “مرسول بارك” في الرياض، باعتبار أن الفريق السعودي تأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة.

وقال آل معمر في تغريدته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قرار الاتحاد الاسيوي واضح من خلال هذا الجدول، متصدر المجموعة يلعب على أرضه في دور الـ16”.

وتابع: “إقامة مباراة ثمن النهائي في مرسول بارك حق أصيل لن نتنازل عنه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى