الكرة السعودية

حقيقة استغناء الهلال عن أندرية كاريلو

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، حقيقة ما تردد عن احتمالية رحيل البيروفي أندرية كاريلو لاعب الهلال في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحف برتغالية أن نادي الهلال منفتح على الاستماع للعروض القادمة لضم البيروفي كاريلو خلال الميركاتو الصيفي.

حقيقة رحيل كاريلو عن الهلال في الصيف

وأفادت صحيفة “اليوم” السعودية نقلاً عن مصدر مسؤول في الهلال بأن الإدارة لم تستمع للعروض المقدمة للبيروفي كاريلو لا سيما في في الفترة الحالية مع قرب انتهاء الموسم.

وأكد المصدر ذاته على أن كاريلو مستمر مع الهلال ولا يفكر في الرحيل ولم يفتح هذا الموضوع مع الإدارة وأن كل ما يتردد هو مجرد شائعات.

وشارك كاريلو مع الهلال في 104 مباراة بمختلف المسابقات منذ قدومه للفريق في صيف 2018 وساهم بتسجيل 40 هدفاً حيث سجل 20 هدفاً وصنع مثلهم.

وتوج كاريلو مع الهلال بـ4 ألقاب وهي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي وشارك في كأس العالم للأندية 2019.

ومن ناحية أخرى، يستعد الهلال لخوض مباراة قوية ضد الشباب يوم الجمعة المقبل وذلك في مؤجلة الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويلتقي الشباب مع الهلال يوم الجمعة 7 مايو، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض وذلك في تمام الساعة الـ8:40 بتوقيت مدينة القاهرة والـ9:40 بتوقيت مكة المكرمة.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة بالتساوي مع الشباب الوصيف ويليه الاتحاد الثالث بـ46 نقطة بعد مرور 26 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى