أخبار أسيا

الأسبوع الرابع من دوري المحترفين ينطلق اليوم !!

جريدة الملاعب – يكتمل نصاب دوري المحترفين لكرة القدم 2021، مع عودة الوحدات حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، إلى المنافسات، ليظهر في الأسبوع الرابع من المسابقة مع انتهاء استحقاقه في دوري أبطال آسيا.

ويبدأ الاسبوع الرابع منافساته عند العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس بلقاء الفيصلي ومعان على ستاد عمان الدولي في مواجهة مهمة لكلا الجانبين، يتطلع من خلالها «الازرق» الى العودة القوية للاجواء، بعد تأجيل مباراته في الاسبوع الماضي امام الوحدات، في الوقت الذي يطمح فيه «ابناء الجنوب» لمواصلة النتائج المميزة بعد الفوز على البقعة في الجولة الماضية.

ويتشارك الفيصلي ومعان المركز ذاته بنفس الرصيد (4 نقاط)، ما يؤكد أهمية الفوز في مواجهة اليوم والمضي قدماً نحو مناطق المنافسة.

وعلى ستاد الامير حسين في السلط، يتطلع اصحاب الارض الى مواصلة المشوار بنفس الايقاع، عندما يستقبل السلط منافسه الرمثا مساء غدٍ الجمعة، للبحث عن انتصار جديد يثبت الاقدام في الصدارة.

ويستقر السلط حالياً على قمة ترتيب الدوري بـ7 نقاط بعد فوزه في الجولة الماضية على شباب العقبة، فيما ينشد الرمثا حصد انتصار آخر، بعد عبور الجليل في الاسبوع الثالث، والعودة من لقاء المتصدر بالعلامة الكاملة، لمساواته بالرصيد والوصول الى النقطة السابعة.

في المقابل، يدخل شباب الاردن «شريك السلط بالصدارة بـ7 نقاط»، اختباراً جديداً مساء السبت على ستاد الامير محمد بالزرقاء، عندما يحل ضيفاً على البقعة، الطامح بدوره بمغادرة المركز الاخير وافتتاح رصيده النقطي الخاوي.

وعلى ذات الملعب، يلتقي سحاب والجزيرة مساء الاحد، في مواجهة مهمة تحت شعار «تعزيز الرصيد».

وبعد ان افتتح الجزيرة سجل انتصاراته في الاسبوع الماضي بفوز عريض على الحسين 4-0، فانه يتطلع للمضي قدماً بنتائجه الايجابية، ومواصلة فرض نفسه منافساً على اللقب بعد ان احتل وصافة الموسم المنصرم، فيما يسعى سحاب لنفض غبار الخسارة الاولى في البطولة امام شباب الاردن، بعد التعادل في اول جولتين امام الفيصلي ومعان، ليبحث عن فوزه الاول في الدوري.

وفي اربد، يشهد ستاد الحسن مواجهة مهمة تجمع الحسين وشباب العقبة مساء الاثنين على ستاد الحسن، يتطلع من خلالها اصحاب الارض الى العودة لسكة الانتصارات من جديد، وتعزيز الرصيد (3 نقاط)، فيما يبحث الضيوف عن الفوز الاول بالدوري، بعد التعادل مع الرمثا والجليل، قبل الخسارة في الاسبوع الماضي امام السلط.

ويسدل الستار على منافسات الاسبوع، في مواجهة يظهر خلالها الوحدات للمرة الاولى بالدوري هذا العام، عندما يستقبل الجليل (نقطتين) مساء الثلاثاء على ستاد عمان.

ويتطلع الوحدات الى انطلاقة قوية في البطولة، يعلن خلالها جاهزيته للدفاع عن لقبه، في الوقت الذي يأمل فيه الجليل بتعطيل «الاخضر» من جديد هذا الموسم، بعد ان تغلب عليه بفارق الركلات الترجيحية الشهر الماضي في نهائي بطولة درع الاتحاد، محققاً لقباً تاريخياً.(الرأي)

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى