الكرة السعودية

رفض طعن زياد اليوسف على ترشح النفيعي لرئاسة الأهلي

سعودي 360 – تستعد لجنة الانتخابات التابعة لوزارة الرياضة، اليوم الإثنين، لإعلان نتائج الطعون التي تقدم بها أحد أعضاء مجلس إدارة زياد اليوسف المرشح لرئاسة الأهلي، وعضو آخر من أعضاء الجمعية العمومية ضد ملف ماجد النفيعي المنافس على الرئاسة.

اليوسف والنفيعي يتنافسان

وكان الأهلي قد أعلن مبدئياً عن ترشح زياد اليوسف وماجد النفيعي للمنافسة على رئاسة النادي خلفاً لعبدالإله مؤمنة الذي تقدم باستقالته لوزارة الرياضة منذ أيام بعد تردي أوضاع الفريق الأول.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية بحسب مصدر من قائمة النفيعي أنهم لا يخشون الطعون التي قدمت ضدهم أمس الأول، موضحاً أنها لن تؤثر على استبعادهم من الترشح، وأن موقفهم القانوني سليم ونظامي

وذكر المصدر ذاته أن الطعن الذي قُدم ضد محمد الديني، العضو المرشح، بسبب وجوده كمحكم رياضي غير صحيح، حيث إنه تقدم باستقالته من مركز التحكيم الرياضي وتم قبولها قبل تقدمه لعضوية مجلس الإدارة.

وأفاد بأن الطعن المقدم ضد عدم تحمل إدارة النفيعي توقيع المسؤولية التضامنية للإدارة السابقة فأن هذا الأمر ليس من شروط الترشح، واجتيازهم شروط الترشح بعد إعلان القائمة الأولية دليل على ذلك.

وتضم قائمة المرشح زياد اليوسف عضوية: “فهر بن حسن، سليمان الجميعي، ماوية بنت عبدالكريم، رأفت عبدالرحمن، محمد بن أديب، خالد الغامدي”.

بينما قائمة المرشح الثاني ماجد النفيعي تضم كل من: “بندر بن علي الدعجاني، محمد بن أحمد الديني، مازن بن غريب ضيف الله، رائد بن محفوظ”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى