رياضة محلية

البنجسار يواصل حضوره اللافت ويحلق إلى نصف نهائي بطولة شهداء خور مكسر الرمضانية

خاص ***
واصل لاعبي فريق البنجسار حضورهم الجميل وفرض قدراتهم في مشوار المنافسة في بطولة شهداء خور مكسر التي تقام في ايام الشهر الفضيل .. وأكدوا أن لهم طموح بالذهاب الى ما هو أبعد والأقتراب من اللقب.

لاعبي البنجسار الذي قدموا مشوار جميل في حوراهم الكروي على ارضية الملعب ، كانوا عصر الأحد في مهمة صعبة امام خصمهم فريق أرض المدد في ربع نهائي البطولة .. فخاضوا تفاصيل الندية مع لاعبي فريق المدد برغبة واضحة لمواصلة المشوار.
حالة الاشتباك بين الفريقين ، كانت عنوان للقاء الذي تعددت في الفرص ومحاولات التسجيل بقدرات تبادل فيها الفريقين حالة الامساك بالكرة والسيطرة على منافذ اللعب وصناعة الهجمة .. فكان ذلك يمر من خلال نسق رائع ومرتفع ، يمنح المباراة حالة جميلة ورائعة ، اشبعت رغبة الجمهور في متابعة مباراة من العيار الثقيل في تفاصيلها وجماليت الاداء الذي قدمه الفريقين .. فقد سعى كل طرف من خلال نجاعته الهجومية الى حسم الامور والوصول الى الشباك على مدار الشوطين .. إلا أن الدفاع اليقط وحارسي المرمى ساهما في عدم وصول الكرات الى شباكهم الا في مناسبتين .. مرة للبنجسار ومرة للمدد ، لينتهي اللقاء في وقته الاصلي بالتعادل ويكون الحسم عبر ركلات الترجيح التي ابتسمت للأفضل لاعبي فريق البنجسار لتضعهم في سكة مواصلة المشوار والذهاب الى محطة نصف النهائي.
اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق اختارت لاعب البنجسار ( علي شيخان ) كأفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مكتب النخعي للمقاولات وتأجير السيارات .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى