الكرة السعودية

النصر يفرط في الصدارة بسقوط “مخيب” أمام الوحدات الأردني

سعودي 360 – سقط فريق النصر في فخ الهزيمة أمام نظيره الوحدات الأردني، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

والتقى فريق النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، مع نظيره الوحدات، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وتجمد رصيد فريق النصر عند 8 نقاط ليتراجع للمركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الرابعة من البطولة الآسيوية، فيما ارتفع رصيد فريق الواحدات إلى 4 نقاط في المركز الرابع.

نتيجة مباراة النصر اليوم ضد الوحدات

وبدأت أحداث الشوط الأول بتمريرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب، وأطلق عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر تسديدة على مرمى الوحدات لكن الكرة تبعد عن المرمى في الدقيقة 16.

وأنقذ علي لاجامي لاعب فريق النصر، مرمى العالمي من فرصة هدف محقق في الدقيقة 22، بعد أن أبعد الكرة من داخل منطقة الجزاء.

وأطلق طارق خطاب لاعب فريق الوحدات تسديدة رأسية على مرمى فريق النصر، لكن أبعدها الحارس وليد عبدالله في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 29، سدد سامي النجعي كرة على الوحدات لكن أبعدت عن المرمى، تبعتها تسديدة من زميله عبدالفتاح عسيري أبعدت أيضاً في الدقيقة 34.

وارتكب خالد الغنام لاعب النصر، خطأ بعد تدخل على أحمد ثائر داوود هيكل لاعب الوحدات في الدقيقة 42.

وفي الدقيقة 44، تقدم لاعبو فريق الوحدات على النصر بهدف سجله أحمد رزيق من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأضاف لاعبو فريق الوحدات الهدف الثاني في شباك النصر، عن طريق عبدالعزيز نداي، بتسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 72.

وسجل لاعبو فريق النصر، هدفاً في مرمى الوحدات لحفظ ماء الوجه، في الدقيقة 95 عن طريق عبدالرزاق حمدالله، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة للمهاجم المغربي بعد عرقلة داخل المنطقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى