الكرة السعودية

“لن نسمح بتكرار هزيمة الهلال”.. ميكالي يتوعد أجمك بتصريحات نارية

سعودي 360 – توعد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لفريق الهلال، بتحقيق الانتصار خلال مواجهة أجمك الأوزبكي المقبلة، واعداً بتصحيح الأخطاء بعد الهزيمة برباعية أمام استقلال دوشنبه في المباراة الماضية.

ميكالي: ستشاهدون ردة فعلنا أمام أجمك.. وأتفهم غضب الجماهير

وتحدث ميكالي في المؤتمر الصحفي السابق للمواجهة قائلاً: “يجب علينا تصحيح الأخطاء، لنحافظ على صدارة المجموعة من خلال تحقيق الانتصار”.

وأضاف: “سبق ولعبنا أمام أجمك وواجهنا صعوبة، وعلينا دخول مباراة الغد بتركيز عالٍ”.

وتابع: “لن نسمح بتكرار ما حدث في المباراة الماضية، وسنحاول أن تكون ردة الفعل مناسبة ابتداءاً من مواجهة أجمك، والغضب لن يحل الموقف ويجب أن يكون العمل بهدوء لتصحيح جميع الأخطاء”.

وأكمل: “نحن نعرف فريقنا أكثر من معرفة المنافس بنا، في المواجهة السابقة عانينا من المرتدات وكان علينا التعامل معها بشكل أفضل”.

وأتم المدرب البرازيلي: “أتفهم غضب جماهير الهلال، ولكن الفرق الكبرى هي التي تعرف الخروج من هذه المواقف بطريقة أقوى”.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد أجمك

ويضرب فريق الهلال موعداً في مباراته المقبلة ضد أجمك، مساء يوم الغد الثلاثاء، على ملعب “الملز” في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وتنطلق مباراة الهلال مع أجمك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يقبع فريق  أجمك الأوزبكي في المركزالرابع برصيد 4 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى