الكرة السعودية

الرسالة الأولى من سالم الدوسري لجماهير الهلال بعد إصابته

سعودي 360 – حرص سالم الدوسري، نجم فريق الهلال، على طمئنة جماهير النادي العاصمي، بشأن حالته الصحية بعد تعرضه للإصابة مؤخراً، ضمن مشاركاته في بطولة دوري أبطال آسيا.

الرسالة الأولى من الدوسري لجماهير الهلال بعد إصابته

وتحدث الدوسري في مقطع “فيديو” على حسابه الرسمي، عبر تطبيق “سناب شات”، قائلاً: “مساكم الله بالخير، الحمدلله أموري طيبة، وبخير وصحة وعافية”.

وأضاف نجم فريق الهلال: “إصابتي مسألة وقت، وأعود لكم بشكلٍ أقوى، هذا وعد”.

ودخل سالم الدوسري، نجم فريق الهلال، بديلاً مع بداية الشوط الثاني من مواجهة استقلال دوشنبه الماضية، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتعرض الدوسري لإصابة قوية بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي الاستقلال، في الدقيقة 66، وطلب من الجهاز الفني استبداله لعدم قدرته على استكمال المباراة، ويخرج تاركاً مكانه لزميله فواز الطريس.

وأوضحت تقارير صحفية، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الدوسري، أثبتت معاناة اللاعب من إصابة في القدم اليمنى وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد من أسبوع حتى 10 أبام.

وكان الدوسري قد عاد لمقاعد بدلاء الهلال في المباراة السابقة أمام المنافس ذاته، بعد أن تعافى من إصابة في مفصل القدم والرباط الجانبي الداخلي للركبة، حرمته من المشاركة مع “الزعيم” منذ فترة التوقف الدولي الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى