رياضة محلية

يقام برعاية المجلس الانتقالي .. المرحلي يتجاوز الوحش في دوري الهوكي

وعد امان ***

تأهل فريق المرحلي إلى الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وذلك عقب فوزه على فريق الوحش بركلات الترجيح عصر اليوم الاحد.

المباراة شهدت حضور جماهيري كبير وعدد كبير نجوم اللعبة على المستوى المحلي وذلك لأهمية المباراة التي كانت عند مستوى التطلعات خاصة وأنها تجمع فريقين من منطقة واحدة في مديرية صيرة.

انطلقت صافرة الحكم حمادة شوقي معلنة بدء المباراة و بادر فريق المرحلي منذ الوهلة الاولى بالهجوم وفشل في مناسبات عديدة، بالمقابل كانت هناك بعض الهجمات لفريق الوحش لكنها ليست لخطيرة، وأنتهى الشوط الأول سلبي النتيجة.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال وبقي فريق المرحلي مهاجموا ومسيطراً لأكثر من 20 دقيقة إلا أن تلك السيطرة لم تكن عند حسن ظن الجميع ففاجئ الحكم حمادة الجميع بإحتساب ركلة جزاء واضحة إثر لمسة يد مدافع المرحلي ترجمها اللاعب “شهاب”، وانتفض فريق المرحلي وكثف هجماته حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء خطف اللاعب “رامي بامهيد” هدف التعادل، بعدها اطلق الحكم صافرة النهاية ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي رجحت كفة فريق المرحلي.

وعقب اللقاء توج اللاعب “وجدي الرطيل” بجائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الرسمي للبطولة.

المصدر ..  عدن تايم:

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى