الكرة السعودية

محترف الاتحاد يحسم موقفه من عرض الإدارة.. اعرف التفاصيل

سعودي 360 – توصلت إدارة اتحاد جدة لاتفاق مع المحترف الرأس أخضري جاري رودريجيز، على جدولة مقدم عقده المتأخرة على ستة أشهر.

الاتحاد يتفق مع رودريجيز على الجدولة

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن متأخرات مقدم عقد رودريجيز تبلغ قيمتها 850 ألف يورو، ولم تُسدد منذ توقيعه في بداية عام 2019.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن رودريجيز قد وافق على الجدولة الجديدة، ما يعني إلغاء هذا الالتزام من المستحقات الواجب على النادي سدادها، قبل تقديم أوراقهم الرسمية للحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح لهم بإبرام صفقات في الميركاتو الصيفي.

وتعاقد نادي الاتحاد مع الرأس الأخضري رودريجيز في انتقالات يناير لعام 2019، لمدة أربعة مواسم ونصف قادماً من جالطة سراي التركي، قبل أن يُعيره بعد 6 أشهر إلى فنربخشة ويستعيده في الموسم الجاري.

ويرتبط رودريجيز بعقدٍ مع نادي الاتحاد حتى يونيو 2023 وشارك مع الفريق في 26 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 4 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

h

وفي سياق آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته الجماعية أمس الأحد، بعد انتهاء فترة الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين خلال فترة التوقف الدولي.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة بعد مرور 26 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى