رياضة محلية

الوحدة ينهي مشوار النصر في الدوري الرمضاني بجعار 

.

أنهى فريق الوحدة مشوار فريق النصر للمضي بعيدا في الدوري الرمضاني بجعار وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفقيد حيدرة أبوبكر البيتي بجعار ضمن مباريات دور الـ 16في الدوري الرمضاني بمدينة جعار .

شهدت المباراة أداء كرويا وحماسيا رائعا اعتمد فيه الفريقان على اللعب المفتوح وتبادل الهجمات سعيا لإحراز هدف السبق .

وتمكن فريق الوحدة من افتتاح التسجيل عبر لاعبه محسن العمودي الذي كان نجمع المبارة ومرعبها حيث استطاع اللاعب محسن العمودي من تسجيل هاتريك على مدار الشوطين هو أول هاتريك في الدوري الرمضاني بجعار ومتربعا على عرش هدافي الدوري لهذا العام.

وعلى الرغم تلقي مرماه ثلاثة أهداف إلا أن فريق النصر لم يستسلم وظل ندا للوحدة وشن العديد من الهجمات لتقليص الفارق إلا أن قلة خبرة لاعبيه وافتقارهم إلى التركيز وانهاء الهجمة بشكل صحيح حال دون تسجيلهم أي هدف .

لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بثلاثية نظيفة عبر بها إلى دور الثمانية فيما غادر النصر الدوري الرمضاني بجعار .

أجرى فريق الوحدة ثلاثة تغييرات حيث نزل معاذ سالم بدل صدام حسين ومحمد دجل بدل حسن أحمد حسن ونزيه محمد علي بدل محسن الهارب.

بينما أجرى فريق النصر تغييرين حيث نزل سعيد ياسر بدل جابر عبيد ومحمد سليمان بدل محمود الباني .

أدار اللقاء على الساحة محمد الدرديري وساعده على الخطوط هاني الصغير ونمس عوض.

وعلق على المباراة ” شوالي جعار ” الكابتن فضل عسكر .

ويقام الدوري الرمضاني برعاية اتحاد خنفر واتحاد الهلال للفرق الشعبية وإشراف اللجنة المنظمة للدوري برئاسة أسامة الموقري مدير مكتب الشباب للفرق الشعبية وعضوية مهدي محمد سعيد نائب الرئيس أوسان امدوبا ورشيد غالب وناصر مشقف وعلي السيباني.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى