الكرة السعودية

حجم إصابة سالم الدوسري ومدة غيابه عن الهلال

سعودي 360 – تعرض سالم الدوسري لاعب فريق الهلال، للإصابة مجدداً خلال مشاركته كبديل أمام استقلال دوشنبه بالمباراة الماضية في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

واضطر البرازيلي روجيريو ميكالي مدرب الهلال، إلى استبدال الدوسري بعد 15 دقيقة من نزوله في الشوط الثاني في مباراة الاستقلال، مساء السبت.

وخسر الهلال من استقلال دوشنبه الطاجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

حجم إصابة الدوسري ومدة غيابه

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن الفحوصات الطبية التي خضع لها سالم الدوسري، لاعب فريق الهلال قد أثبتت تعرضه للإصابة في القدم اليمنى.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن سالم الدوسري يحتاج على إثرها للعلاج والتاهيل لفترة تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام.

ويستعد الهلال السعودي لملاقاة أجمك الأوزبكي يوم غدٍ السبت، على ملعب “الملز” في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الهلال السعودي مع أجمك الأوزبكي مساء الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر استقلال دوشنبه المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بالتساوي مع الهلال صاحب المركز الثاني ويليه شباب الأهلي وأجمك الأوزبكي بـ4 نقاط لكل منهما.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى