الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. رئيس الزعيم يجدد الثقة في ميكالي ويوجه رسالة نارية للاعبين

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الإثنين الموافق 26/4/2021، حيث جدد فهد بن نافل رئيس الهلال، الثقة في المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي ووجه رسالة نارية للاعبي الفريق بعد الخسارة المذلة الأخيرة أمام استقلال دوشنبه.

رئيس الهلال يجدد الثقة في ميكالي ويوجه رسالة نارية للاعبين

فهد بن نافل – رئيس نادي الهلال

وخسر الهلال أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، مساء السبت.

التفاصيل من هنا

أول قرار من ميكالي بعد سقوط الهلال برباعية مذلة في دوري أبطال آسيا

ميكالي – الهلال

 لم ينتظر البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني الخروج من استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” قبل تصحيح الأوضاع التي وقع بها فريقه خلال مواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي، مساء السبت.

ونتج عن تلك الأخطاء خسارة الهلال بنتيجة 1-4، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

ديربي مُحتمل بين الهلال والنصر بثمن النهائي الآسيوي في حالة واحدة !

الهلال والنصر

سعودي 360 – أصبح الهلال والنصر على بعد خطوة واحدة من مواجهة محتملة في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، حال  صعود كل منهما بترتيبه الحالي في مجموعته، شريطة عجز كل من المجموعتين الثانية والخامسة عن تقديم أكثر من فريق واحد في الدور المقبل.

ويعتلي النصر صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين حتى الآن.

التفاصيل من هنا

بعد السقوط برباعية.. تعرف على نتائج الهلال الكارثية في دوري أبطال آسيا

الهلال والاستقلال

سعودي 360 – فاجأ الهلال السعودي، الجميع بسقوط مدوي أمس السبت، أمام نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي، بنتيجة 1-4، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الملز، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وبتلك النتيجة توقف رصيد الهلال عند 7 نقاط، ليتراجع لوصافة ترتيب المجموعة الأولى، متساويًا مع الاستقلال الذي صعد للصدارة بفارق الأهداف.

التفاصيل من هنا

مدرب الاستقلال: لم أتوقع إسقاط الهلال بهذه النتيجة

مبين أرجاشيف مدرب استقلال دوشنبه الطاجيكي

سعودي 360 – اكد مبين أرجاشيف مدرب استقلال دوشنبه الطاجيكي، أنه لم يكن يتوقع إسقاط “الزعيم” بهذه النتيجة الكبيرة خلال المباراة التي جمعتهما، مساء أمس السبت، مشيرًا إلى أنه عمل على تصحيح أخطاء المباراة الماضية بصورة كبيرة.

وسقط الهلال أمام نظيره الطاجيكي، بنتيجة 1-4، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الملز، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

رقم كارثي يضرب الهلال بعد السقوط المدوي أمام الاستقلال

الهلال – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – ضرب فريق الهلال السعودي، رقمًا كارثيًا بعد السقوط المدوي أمام الاستقلال الطاجيكي، أمس السبت، بنتيجة 1-4، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد “الملز.

وأقيمت المباراة بين الطرفين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى