دوري أبطال اوروبا

خبرة ريال مدريد الأوروبية تُثير رعب توماس توخيل

توماس توخيل – تشيلسي – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – قال توماس توخيل، مدرب تشيلسي، إن ريال مدريد يمتلك خبرة واسعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشدداً على أن القرعة لم تكن رحيمة بفريقه لأنها وضعته ضد اللوس بلانكوس.

ومن المرتقب أن يلعب تشيلسي وريال مدريد يوم الثلاثاء القادم، ضمن ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويأمل كلا الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة العودة.

توخيل: ريال مدريد فريق مليء بالخبرات

وقال المدرب الألماني في تصريحات أدلى بها لموقع تشيلسي: “ريال مدريد فريق مليء بالخبرات، لم يخسروا منذ 16 مباراة لكننا واثقين في أنفسنا، والحقيقة أنه لا يمكن أن تتوقع قرعة أصعب من مواجهة ريال مدريد”.

وتابع: “أمل ان نلعب بشراسة عالية ومغامرة كبيرة ضد ريال مدريد، حلم كل طفل صغير أن يلعب مثل هذه المباريات ضد فريق مثل ريال مدريد ويفوز بها، هيا نحقق أحلامنا”.

وأردف: “ريال مدريد أكثر فريق يمتلك خبرات في دوري أبطال أوروبا، كما أنه يمتلك سلسلة مرعبة حيث لم يخسر منذ وقت طويل، إنه تحدٍ هائل لكننا سنكون أذكياء”.

واختتم بالقول: “لقد حققنا نتائج كبيرة مؤخراً، هزمنا ليفربول ومانشستر سيتي، نحن واثقين من أنفسنا، وعندما تصل لنصف نهائي دوري الأبطال فأنت قد وصلت إلى أعلى مستوى في الكرة الأوروبية، لا يوجد حافز أكبر من ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى