الكرة السعودية

فيجسا يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي السعودي

سعودي 360 – شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، اليوم الأحد، مشاركة لاعب الوسط الصربي فيجسا بعد غياب طويل بسبب الإصابة وسفره لبلده.

عودة فيجسا لتدريبات الأهلي

وكان فيجسا قد سافر إلى بلده لاستكمال برنامجه التأهيلي للإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي، ولكن تأخرت عودته إلى جدة بعد ثبوت إيجابية مسحة كورونا ثم وفاة والدته.

وانضم فيجسا لصفوف أهلي جدة في فترة انتقالات صيف 2020 قادماً من بنفيكا البرتغالي، ويعد اللاعب من العناصر الأساسية التي اعتمد عليها المدرب السابق فلادان ميلويفيتش خلال المباريات الماضية.

وينتظر أن تكون عودة فيجسا للمشاركة مع الأهلي اعتباراً من مباراة التعاون في الدوري السعودي، يوم الجمعة 7 مايو، لأنه غير مسجل مع الفريق في دوري أبطال آسيا.

وتضم قائمة الأهلي في دوري أبطال آسيا، الرباعي الأجنبي التالي؛ البرازيلي لوكاس ليما والروماني ألكسند ميتريتا والمغربي إدريس فتوحي والسوري عمر السومة.

ويستعد أهلي جدة لملاقاة استقلال طهران يوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي أهلي جدة مع استقلال طهران الإيراني مساء يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الـ10:15 بتوقيت القاهرة والـ11:15 بتوقيت مكة المكرمة والـ12:15 بتوقيت أبو ظبي.

وتضم المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2021 فرق، الأهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني والشرطة العراقي والدحيل القطري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى