رياضة محلية

العيدروسي يتخطى السبيل ويتأهل للدور الثاني في دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> خطف فريق العيدروسي بطاقة العبور للدور الثاني، وذلك عقب تخطيه منافسه فريق السبيل، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت، عصر أمس، ضمن مباريات الدور الأول، لدوري الهوكي الرمضاني، للفرق الشعبية بكريتر، والذي يقام برعاية دائرة الشباب والرياضة، بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقًا، يمثلون فرق مديرية صيرة، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد، وتستمر منافساتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

ويدين فريق العيدروسي للاعبه المجتهد عبدالرحمن محمد الشكوري، مسجل الهدف الوحيد في المباراة، والذي على أثره منح فريقه العيدروسي بطاقة الترشح للدور الثاني للبطولة، في حين غادر فريق السبيل بالخسارة منافسات البطولة من الدور الأول .

مجريات المباراة في مجملها لم ترتقِ إلى المستوى المتوقع، ولم يقدم في تفاصيلها لاعبو الفريقين ما يذكر، وخاصة في الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف .. أما شوط المباراة الثاني، شهد نوعًا ما تحسن في الأداء، وتحرر لاعبو الطرفين من خلال بعض الهجمات التي سنحت للفريقين، بينما المباراة تسير نحو النهاية، وركلات الترجيح، يخطف مهاجم فريق العيدروسي المجتهد عبدالرحمن محمد، هدف الفوز لفريقه، عقب استغلاله لتمريرة نموذجية، داخل صندوق الجزاء، أودعها الشباك بكل براعة، منهيًا المباراة، بفوز مستحق وثمين لفريق العيدروسي، بهدف دون رد .

أدار المباراة باقتدار الحكم محمد اليعقوبي .

وعقب نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق العيدروسي محمد عبدالكريم المشجري، للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة، بالمجلس الانتقالي الجنوبي، راعي البطولة، وتسلمها من الكابتن أوسان الرعوي، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة.

وتختتم عصر اليوم الأحد الموافق 13 رمضان المبارك، مباريات الدور الأول لدوري الهوكي الرمضاني، للفرق الشعبية، بلقاء يجمع فريقي الوحش والمرحلي .



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى