الكرة السعودية

تشافي: جاهزون لمواجهة فولاذ.. ولا تهمني نتائج النصر

سعودي 360 – أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري، على صعوبة المباراة التي سيخوضها يوم غدٍ أمام فولاذ الإيراني بالجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

تشافي لا تهمني نتائج النصر

وقال تشافي في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “جاهزون لمواجهة فولاذ غداً ونفكر بها، ولا تهمني نتائج النصر والفرق الأخرى، ومصيرنا بأيدينا لذلك علينا التركيز على أنفسنا”.

وتابع: “مباراة الغد مهمة للتأهل والاستمرار في البطولة، وعلينا تحقيق النقطة العاشرة، ونحن جاهزون رغم عدم وجود أيام راحة بين المباريات، وسعيد بأداء اللاعبين وفق هذه الظروف”.

وأضاف تشافي: “يجب أن نلعب بحماس وقوة وشغف أمام فريق قوي ويجب أن نقدم 100% من مستوانا لتحقيق الفوز”.

وأوضح: “لدينا حماس ودافعية لتحقيق الفوز وكل لاعبي الفريق متحمسون لتحقيق الفوز، الجميع في الفريق يعلم انها مباراة نهائية ونعمل على ذلك، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا ونحقق الفوز ونصل إلى النقطة العاشرة”.

واستطرد: “هناك تنافسية قوية بين جميع الفرق ونملك كل المقومات للتأهل خاصة ونحن نعتمد على أنفسنا وقادرون على تحقيق ذلك”.

ومن جهة ثانية، يستعد النصر لملاقاة الوحدات الأردني مساء الإثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويتصدر النصر السعودي المجموعة الرابعة في دوري الأبطال برصيد 8 نقاط ويليه السد القطري بـ7 نقاط ثم فولاذ الإيراني 5 والوحدات الأردني بنقطة واحدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى