​دوري أبطال آسيا​

رئيس الهلال يجدد الثقة في ميكالي ويوجه رسالة نارية للاعبين

فهد بن نافل – رئيس نادي الهلال

سعودي 360 – جدد فهد بن نافل رئيس الهلال، الثقة في المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي ووجه رسالة نارية للاعبي الفريق بعد الخسارة المذلة الأخيرة أمام استقلال دوشنبه.

رسالة بن نافل للاعبي الهلال

وخسر الهلال أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، مساء أمس السبت.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن فهد بن نافل قد جدد ثقته بالبرازيلي ميكالي واللاعبين خلال اجتماع عقده معهم في غرفة تبديل الملابس بعد الخسارة من الاستقلال.

وشدد بن نافل، خلال حديثه مع اللاعبين على أنهم قادرون على التأهل للمرحلة التالية رغم خسارتهم الثقيلة والمخيبة للآمال أمام استقلال الطاجيكي.

وقال رئيس الهلال، للاعبين: “أنا حريص على توفير كل ما يلزم لاستقرار الفريق، حيث يتم تأمين مبالغ الرواتب والمستحقات بشكل منتظم دون أي تأخير”.

وتابع بن نافل: “كل ذلك من أجل ظهوركم بأفضل ما لديكم، الفرص في المنافسة ما زالت في أيديكم، أنا أثق بشدة من قدرتكم على العودة بشكل أفضل”.

وتراجع الهلال إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى بـ7 نقاط، متساوياً مع استقلال المتصدر، وبفارق 3 نقاط عن شباب الأهلي وأجمك بـ4 نقاط لكل منهما.

ويلتقي الهلال في مباراته القادمة مع أجمك الأوزبكي يوم الثلاثاء 27 أبريل، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى