الكرة السعودية

مدرب الوحدات: لا نرضى بالمركز الأخير.. ونتطلع للفوز على النصر

سعودي 360 – أكد عبدالله أبو زمع مدرب الوحدات الأردني، على صعوبة المباراة القادمة للفريق ضد النصر السعودي، مشيراً إلى أنه يتطلع للفوز فقط رغم فقدان فرصة التأهل للدور التالي من دوري أبطال آسيا.

أبو زمع: نتطلع للفوز على النصر

وقال أبو زمع في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “النصر يتطلع للصدارة، فذلك يعني أنه سيدخل بكامل قوته وتركيزه، أما نحن نتطلع لتحقيق أول فوز في البطولة وترك بصمة جيدة”.

وتابع: “نسعى لحصد الست نقاط المتبقية، لتحسين مركزنا بالمجموعة فنحن لا نرضى أن نكون بالمركز الأخير بأي بطولة نشارك فيها”.

ومن جانبه، أوضح محمد الدميري لاعب الوحدات الأردني: “نحن فريق محترم وقدمنا للمنافسة، والإخفاقات السابقة لم تهزنا، وبإذن الله في المباراتين المتبقية نحقق الانتصارات لنحصد شي معنوي، والحظ لم يحالفنا في المباريات الماضية”.

ويستعد النصر لملاقاة الوحدات الأردني مساء الإثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويلتقي النصر السعودي مع الوحدات الأردني على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، مساء الإثنين، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر النصر السعودي المجموعة الرابعة في دوري الأبطال برصيد 8 نقاط ويليه السد القطري بـ7 نقاط ثم فولاذ الإيراني 5 والوحدات الأردني بنقطة واحدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى