الكرة السعودية

مدافع برازيلي على رادار الأهلي السعودي في الميركاتو الصيفي

سعودي 360 – يسعى مسؤولو النادي الأهلي السعودي للتعاقد مع مدافع مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم خط دفاع الفريق الكروي بالموسم المقبل.

ريناتو شافيز على رادار أهلي جدة

وفشلت إدارة الأهلي السابقة برئاسة عبدالإله مؤمنة في تلبية طلب المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، بالتعاقد مع مدافع في فترة الانتقالات الشتوية الماضية واكتفت فقط باستعارة المهاجم مباي نيانج من رين الفرنسي.

وكشفت صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية، أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع ريناتو شافيز مدافع الباطن وذلك في الفترة الصيفية.

وذكرت الصحيفة البرازيلية أن شافيز قد يغادر صفوف الباطن في الصيف حيث يثير اهتمام أهلي جدة بعد مستواه المميز خلال المواسم الثلاثة الماضية في الدوري السعودي.

fff

وأوضحت الصحيفة البرازيلية أن شافيز قد تعافى من كورونا مؤخراً وشارك في المباراة الماضية التي تعادل فيها الباطن مع الاتحاد سلبياً ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي.

والتحق المدافع البرازيلي ريناتو شافيز إلى الوحدة السعودي في صيف عام 2018 قادماً من فلومينينسي وبعد موسمين انضم إلى الباطن في أكتوبر من عام 2020.

وخاض البرازيلي شافيز مع الباطن السعودي، 18 مباراة ببطولتي الدوري والكأس حتى الآن خلال الموسم الحالي وسجل هدفين بينما صنع تمريرتين حاسمتين لزملائه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى