رياضة محلية

بثلاثية.. صلاح الدين يكسب شباب الكود في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص:

> تجاوز فريق صلاح الدين منافسه فريق شباب الكود بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت، عصر أمس، على ملعب المعهد التجاري بمديرية خورمكسر، في إطار مباريات الدور الأول لدوري شهداء خورمكسر الرمضاني للفرق الشعبية، والذي ينظم من قبل أبناء حي السعادة، برعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات، وبمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن (بنظام خروج المغلوب من دور واحد)، وتستمر منافساته حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وبهذا الفوز يحجز فريق صلاح الدين بطاقة العبور للدور الثاني للبطولة عن جدارة واستحقاق، في حين ودع فريق شباب الكود بالخسارة منافسات البطولة من دورها الأول.

شوط المباراة الأول شهد أفضلية مطلقة لفريق صلاح الدين الذي تمكن بتلاعب بفريق شباب الكود وتسجيل ثلاثة أهداف دون مقابل، بواسطة اللاعبين عبد الرحمن حبش وماجد الكازمي وسليمان المحروقي.

شوط المباراة الثاني تحسن فيه أداء ومستوى فريق شباب الكود الذي حاول بالوصول لمرمى صلاح الدين في مرات عدة ولم ينجح سوى بتسجيل هدف واحد قلص به الفارق، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق صلاح الدين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتتواصل اليوم الأحد الموافق 13 رمضان المبارك مباريات الدور الأول لدوري شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية، بإقامة مباراتين على ملعب المعهد التجاري بمديرية خورمكسر، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الدوح والأحمدي، ويلعب في المباراة الثانية فريقا اتحاد عبد العزيز ونصر الشيخ.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى