الكرة السعودية

الاتحاد يسعى لتحصين فهد المولد من إغراءات قطبي الرياض

سعودي 360 – يسعى نادي اتحاد جدة لتحصين فهد المولد لاعب الفريق الكروي بعقدٍ جديد من إغراءات ناديي العاصمة النصر والهلال.

ويدخل فهد المولد ضمن اهتمامات نادي النصر منذ فترة طويلة وأيضاً يعد اللاعب هدفاً للهلال الذي يبحث دائماً عن أفضل اللاعبين.

نادٍ عاصمي يستفسر عن فهد المولد

وأوضحت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن نادٍ عاصمي ينتظر دخول فهد المولد فترة الـ6 أشهر التي يحق له من خلالها التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه الحالي.

وأفادت الصحيفة السعودية بأن هذا النادي قد استفسر عن عقد فهد المولد، الذي سيدخل الفترة الحرة في نهاية شهر نوفمبر 2021، وسيقدم عرضاً مغرياً للاعب حينها للظفر بخدماته.

وذكرت الصحيفة السعودية أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لن تفرط في خدمات فهد المولد الذي يعتبر أحد ركائز الفريق الأول لكرة القدم، موضحةً أن عقد اللاعب تبقى فيه موسم كامل وسيتم العمل على تجديده.

جدير بالذكر فأن المولد قد وقع عقده الحالي مع نادي الاتحاد في عهد إدارة الرئيس السابق نواف المقيرن لمدة 4 سنوات، على أن ينتهي في نهاية شهر مايو من عام 2022.

وفي سياق آخر، عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته الجماعية أمس السبت، بعد انتهاء فترة الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين خلال فترة التوقف الدولي.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة بعد مرور 26 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى