الكرة السعودية

السومة: هدفي أن أكون أفضل لاعب في آسيا 2021

سعودي 360 – أكد السوري عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة، أن هدفه التتويج بجائزة أفضل لاعب في آسيا عن عام 2021، موضحًا أن تحقيق الانتصارات مع الفريق أهم شيء في الوقت الراهن.

وقاد السومة الأهلي لتحقيق الفوز على الشرطة العراقي، أمس السبت، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب رديف الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح السومة في تسجيل الهدف الأول بعد 5 دقائق فقط من بداية المباراة، كما أنه صنع هدف الفوز الذي سجله عبدالرحمن غريب بالدقيقة 79 من الشوط الثاني.

السومة: هدفي التتويج بجائزة أفضل لاعب في آسيا

وقال السومة في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “التتويج بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2021، ضمن طموحاتي بكل تأكيد لكن الحديث عن هذا يعد أمرًا مُبكرًا للغاية”.

وأضاف: “الأهم هو الفوز وتحقيق نقاط المباراة، فهذا بالنسبة لي أفضل من التتويج بجائزة أفضل لاعب في اللقاء، ونسعى للاستمرار على نفس النهج فيما هو قادم”.

وأتم حديثه بقوله: “سعيد لعودتي إلى مستواي وخروجي من الفترة الصعبة التي عانيت بها في الفترة الماضية”.

رقم تاريخي للسومة

وبهدف السومة في مرمى الشرطة يرتفع رصيده إلى 25 هدفًا مع فريقي القادسية الكويتي والأهلي، نجح في إحرازهم بالبطولة الآسيوية.

وأصبح السومة في المركز الخامس بجدول ترتيب الهدافين التاريخيين لبطولة دوري أبطال آسيا بالنظام الحديث منذ 2003، متساوياً مع ريكاردو جولارت، لاعب جوانجزو الصيني.

ويفصل السومة 12 هدفاً للوصول إلى قمة صدارة الهدافين التاريخيين للبطولة الآسيوية، والتي يسيطر عليها المونتينجري ديان داميانوفيتش، لاعب كيتشي من هونج كونج الحالي، برصيد 37 هدفًا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى