الكرة السعودية

أول قرار من ميكالي بعد سقوط الهلال برباعية مذلة في دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – لم ينتظر البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني الخروج من استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” قبل تصحيح الأوضاع التي وقع بها فريقه خلال مواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي، مساء السبت.

ونتج عن تلك الأخطاء خسارة الهلال بنتيجة 1-4، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

أول قرار من ميكالي بغد سقوط الهلال

وحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن ميكالي اجتمع مع مساعديه في الغرفة المخصصة للمدربين في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز بعد الخسارة أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي.

وأوضحت أن سبب الاجتماع يعود إلى رغبته في تصحيح الأوضاع التي وقع بها الفريق بالمباراة، حيث استعان بالسبورة واستعرض مع مساعديه تحركات اللاعبين والأخطاء التي تسببت في الأهداف الأربعة.

ويأتي ذلك تمهيدًا لإعداد تقرير فني متكامل قبل رفعه إلى إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، بعدما طلب الأخير ذلك بسبب تلك الهزيمة المذلة.

موعد مباراة الهلال القادمة

ويضرب فريق الهلال موعداً في مباراته المقبلة ضد شباب الأهلي دبي الغماراتي، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الملز” في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وتنطلق مباراة الهلال مع شباب الأهلي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتجمد رصيد فريق الهلال عند 7 نقاط وتراجع للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى من البطولة الآسيوية، فيما ارتقى الاستقلال للصدارة بنفس عدد النقاط وفارق الأهداف، ثم شباب الأهلي برصيد 4 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى