أخبار أسيا

ملاكم أردني بحالة خطرة في بولندا !!

جريدة الملاعب – خاص

انتقد متخصصون في رياضة الملاكمة مشاركة اتحاد اللعبة لبطولة العالم المقامة حالياً في بولندا، لعدم جاهزية المنتخب بشكل كبير للبطولة، والدليل تحقيق نتائج مخيبة لغاية اللحظة في البطولة.

وكشفوا في حديثهم لـ ” الملاعب ” أن التحضيرات لهذه البطولة الكبيرة اكتفى بالركض والهرولة في غابة مدينة الحسين للشباب، وعدم خوض مباريات ودية داخلية أو خارجية قبل بطولة بحجم هذا الحدث، مبينين بأن المشاركة السيئة هذه ستضر برياضة الملاكمة الأردنية كثيراً.

وأضافوا : ” لاعبان من منتخب الشباب تلقوا الخسارة بالنقاط وأربعة آخرون خرجوا بالضربة القاضية وعدم التكافؤ، وهو أمر غير صحي لهذه اللعبة، التي تحقق نجاحات دائمة للوطن، والدليل وصول خمسة ملاكمين للأولمبياد لأول مرة في تاريخ المملكة “.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد أصيب الملاكم الشاب راشد صويصات برأسه خلال نزال يوم قبل أمس الجمعة، وحالته الصحية خطرة وحرجة في إحدى المستشفيات ببولندا حسب المعلومات الواردة، وأن شقيق والدة الملاكم توجه إلى بولندا رفقة طبيب من اللجنة الأولمبية هناك من أجل الإطمئنان على صحته.

وحمل الملاكمون السابقون المسؤولية إلى اللجنة الفنية في اتحاد الملاكمة التي قررت المشاركة بالبطولة دون وجود تحضير واستعداد حقيقي للبطولة العالمية، والخروج من الأدوار الأولى من البطولة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى