رياضة محلية

الكاف والسقاف يزوران بعض البطولات الشعبية الرمضانية ويكرمان الكابتن محمد عبدي

وائل بن بريك ****

قام عصر امس الخميس الأستاذ عدنان الكاف القائم بأعمال الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي عضو وفد التفاوض والاخ مؤمن السقاف مستشار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لشؤون الشباب والرياضة بزيارة تفقدية لعدد من البطولات الشعبية الرمضانية في بعض مديريات العاصمة عدن والتي تحضئ برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، حيث تجول الأستاذ عدنان الكاف والاخ مؤمن السقاف لزيارة عدد بعض البطولات المقامة في مديرية المعلا وكريتر.

كما اشاد الكاف والسقاف بحجم الترتيبات العالية والتنظيم الرائع التي تحظئ به البطولات المقامة برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي مؤكدين حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على دعم الجانب الرياضي للشباب باعتباره جزء لا يتجزأ من جوانب الحياة الأخرئ.

وخلال الزيارة تم تكريم الاخ محمد عبدي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الوحش وذلك لجهوده المبذولة في تنشيط العملية الرياضية والنجاح الواسع الذي حققه مؤخراً من خلال دوري الوحش.

الجدير بالذكر ان دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة الاخ مؤمن السقاف رئيس الدائرة دشنت خلال شهر رمضان المبارك العديد من البطولات الشعبية والمستمرة حالياً في جميع مديريات العاصمة عدن.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى