​دوري أبطال آسيا​

السومة يواصل توهجه مع الأهلي برقم “تاريخي” في دوري أبطال آسيا

الأهلي والشرطة – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – واصل السوري عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة، تألقه بقميص “الراقي” محققاً للأرقام المميزة، خلال مشاركاته في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

السومة يحقق إنجازاً تاريخياً في دوري أبطال آسيا

وتمكن السومة من إحراز الهدف الأول لفريق الأهلي، أثناء مواجهة الشرطة العراقي، مساء اليوم السبت، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت وسط المرمى، في الدقيقة الخامسة.

وبهدف السومة في مرمى الشرطة يرتفع رصيده إلى 25 هدفًا مع فريقي القادسية الكويتي والأهلي، نجح في إحرازهم بالبطولة الآسيوية.

وأصبح السومة في المركز الخامس بجدول ترتيب الهدافين التاريخيين لبطولة دوري أبطال آسيا بالنظام الحديث منذ 2003، متساوياً مع ريكاردو جولارت، لاعب جوانجزو الصيني.

ويفصل السومة 12 هدفاً للوصول إلى قمة صدارة الهدافين التاريخيين للبطولة الآسيوية، والتي يسيطر عليها المونتينجري ديان داميانوفيتش، لاعب كيتشي من هونج كونج الحالي، برصيد 37 هدفًا.

والتقى فريق الأهلي بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب، مع نظيره الشرطة، على ملعب “رديف” الجوهرة المشعة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وحقق فريق الأهلي الفوز على الشرطة بثنائية مقابل هدف، ووقع عمر السومة وعبدالرحمن غريب على هدفي “الراقي”.

ويحتل فريق الأهلي  المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من البطولة الآسيوية برصيد 7 نقاط، متساوياً مع الدحيل صاحب الصدارة في عدد النقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى