​دوري أبطال آسيا​

مباشر الهلال ضد الاستقلال.. الزعيم ينهار ويستقبل هدفين في 4 دقائق

الهلال والاستقلال – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – انهار فريق الهلال أمام استقلال دوشنبه، واستقبل هدفين خلال 4 دقائق بعد انطلاق أحداث الشوط الثاني ممن المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، مع الاستقلال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في الجولة الرابعة من دوري المجموعات للبطولة الآسيوية.

ويحتل فريق الهلال صدارة المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية برصيد 7 نقاط، فيما يليه الاستقلال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

الشوط الثاني.. الهلال يتسقبل هدفين في 4 دقائق

وانطلقت أحداث الشوط الثاني برغبة من لاعبي الاستقلال في مواصلة التفوق على الهلال، حيث سجلروستام سويروف الهدف الثالث في شباك الزعيم خلال الدقيقة 49.

وبعد مرور 4 دقائق فقط، عاد روستام سويروف ليسجل الهدف الرابع لفريق الاستقلال في مرمى الهلال، بتسديدة قوية سكنت مرمى المعيوف.

وكان فريق الهلال قد افتتح التسجيل في الدقيقة 24، برأسية متقنة منالفرنسي  بافيتيمبي جوميز، بعد تمريرة حريرية من زميله محمد البريك.

وأدرك لاعبو فريق الاستقلال هدف التعادل مع الهلال، عن طريق مانوشخر دزاليلوف بتسديدة داخل منطقة جزاء الزعيم في الدقيقة 39.

وأضاف لاعبو فريق الاستقلال الهدف الثاني في شباك الهلال، خلال الدقيقة 44، بتوقيع دزاليلوف من جديد بتسديدة قوية فشل الحارس عبدالله المعيوف في التصدي لها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى