رياضة محلية

النصر يكسب الشرارة في بطولة شهداء باتيس

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تغلب فريق النصر باتيس، على منافسة فريق الشرارة، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس، على ملعب نادي السد الرياضي، سجلت على مدار شوطي اللقاء، عبر اللاعب مصطفى محمود، ليودع الفريقان البطولة بهذه النتيجة، ضمن منافسات بطولة شهداء منطقة باتيس الرمضانية، لكرة القدم، للفرق الشعبية، التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية، برئاسة الأستاذ فاروق علي عبيد، رئيس الاتحاد، رئيس نادي السد الرياضي، التي تقام بدعم من قبل شركة الإسمنت بباتيس، بمشاركة 16 فريقًا، وزعوا على أربع مجموعات، تتنافس بنظام الكل مع الكل، ويصعد الأول والثاني إلى الدور الثاني والحاسم.

أما ترتيب المجموعات الأربع بعد ختام الجولة الثانية فهي كالنحو الآتي: المجموعة الأولى: النجم باتيس، فاز في مباراتين، ورصيده 6 نقاط (تأهل إلى الدور الثاني)، وأهلي الحبيل، فاز في مباراة، وتعادل في أخرى، ولديه أربع نقاط، وهو في المركز الثاني، وأما النصر باتيس، خسر في مباراتين، وفاز في مباراة واحدة، ورصيده ثلاث نقاط، والشرارة تعادل في مباراة وخسر مباراتين ورصيده نقطة واحدة.

المجموعة الثانية: الزمالك باتيس، فاز في مباراة وتعادل في مباراة، ولدية أربع نقاط، واتحاد كبث.. فاز في مباراة وتعادل في أخرى، ورصيده أربع نقاط، والسد العالي، تعادل في مباراتين لديه نقطتان، والشعب باتيس، خسر جميع مبارياته ليس لديه رصيد وبدون نقاط.

المجموعة الثالثة: الأطلال باتيس، فاز في مباراتين، ورصيده ست نقاط، تأهل إلى الدور الثاني، والصقور اللكيدة.. فاز في مباراة وتعادل في أخرى ورصيده أربع نقاط، النسر الحصن، خسر مباراة وتعادل في مباراة ورصيده نقطة يتيمة، وأما النجوم باتيس، خسر مباراتين فهو بدون رصيد .

المجموعة الرابعة: النصر الحصن فاز في مباراة وتعادل في أخرى ورصيده أربع نقاط، والتحالف باتيس، فاز في مباراة، وتعادل في أخرى ورصيده أربع نقاط، الأنصار باتيس، تعادل في مباراة وخسر أخرى ولدية نقطة يتيمة، أما التحالف باتيس فقد تعادل في مباراة وخسر مباراة ورصيده نقطة واحدة .



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى