​دوري أبطال آسيا​

سقوط مدوي.. الهلال يتعرض لهزيمة “صادمة” أمام الاستقلال

الهلال والاستقلال

سعودي 360 – تعرض فريق الهلال لهزيمة قاسية أمام استقلال دوشنبه، برباعية مقابل هدفي، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

والتقى فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي مع الاستقلال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وبهذه النتيجة؛ يتجمد رصيد فريق الهلال عند 7 نقاط ويتراجع للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى من البطولة الآسيوية، فيما يرتقي رصيد الاستقلال للصدارة بنفس عدد النقاط وفارق الأهداف.

نتيجة مباراة الهلال اليوم أمام الاستقلال

وبدأت أحداث الشوط الأول بشكلٍ سريع من جانب لاعبي الهلال، وأطلق هتان باهبري تسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس الاستقلال، ومرت إلى خارج الملعب في الدقيقة الحادية عشر.

وكاد فريق الاستقلال أن يحرز هدف التقدم على الهلال في الدقيقة 17، بعد تسديدة من مهاجمه داخل منطقة الجزاء، أبعدها على البليهي إلى ركلة ركنية.

واستمرت محاولات لاعبي الهلال بعدة تمريرات في محاولة للبحث عن ثغرة داهل دفاع الاستقلال لهز الشباك، وسدد أندريه كاريلي كرة قوية في الدقيقة 23 أبعدها حراس المنافس.

وفي الدقيقة 24، أحرز لاعبو فريق الهلال الهدف الأول في شباك الاستقلال، برأسية متقنة من بافيتيمبي جوميز، بعد تمريرة حريرية من زميله محمد البريك.

وفرض فريق الهلال سيطرته على الكرة، وحاول جوميز إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 35، بعد تسديدة أبعدها دفاع الاستقلال عن مناطق الخطورة.

وأدرك لاعبو فريق الاستقلال هدف التعادل مع الهلال، عن طريق مانوشخر دزاليلوف بتسديدة داخل منطقة جزاء الزعيم في الدقيقة 39.

وأضاف لاعبو فريق الاستقلال الهدف الثاني في شباك الهلال، خلال الدقيقة 44، بتوقيع دزاليلوف من جديد بتسديدة قوية فشل الحارس عبدالله المعيوف في التصدي لها.

وانطلقت أحداث الشوط الثاني برغبة من لاعبي الاستقلال في مواصلة التفوق على الهلال، حيث سجلروستام سويروف الهدف الثالث في شباك الزعيم خلال الدقيقة 49.

وبعد مرور 4 دقائق فقط، عاد روستام سويروف ليسجل الهدف الرابع لفريق الاستقلال في مرمى الهلال، بتسديدة قوية سكنت مرمى المعيوف.

وفي الدقيقة 69، حاول أندريه كاريلو لاعب الهلال تقليص النتيجة بتسديدة مرت بعيدة عن مرمى الاستقلال، وسط محاولات باقي زملائه ولكن دون خطورة.

ونفذ صالح الشهري مهاجم فريق الهلال، تسديدة رأسية غير متقنة في الدقيقة 84، مرت بعيدة عن مرمى الاستقلال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى