دوري أبطال اوروبا

جدول مباريات ريال مدريد المتبقية في الدوري الاسباني و دوري أبطال أوروبا 2021

ريال مدريد ضد ريال بيتيس – الدوري الإسباني

سبورت 360 – اقترب ريال مدريد من انهاء مبارياته في الموسم الحالي في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بعدما خاض مباراة جديدة في الليجا، مساء السبت.

وعرف الريال طعم التعادل مع ريال بيتيس في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا ليصل للنقطة 71 في وصافة الترتيب، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بنقطتين قابلتين للزيادة حال انتصار الأخير على أتلتيك بلباو في لقاء الجولة ذاتها مساء الأحد.

مواجهات نارية تنتظر ريال مدريد في الليجا ودوري الأبطال حتى نهاية الموسم

ويلعب ريال مدريد في المباراة القادمة ضد تشيلسي في الفالديبيباس مساء الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، قبل أن يستقبل أوساسونا في الليجا بالملعب ذاته يوم السبت الأول من مايو.

ويوم الأربعاء الموافق 5 مايو، سيلعب الريال ضد البلوز في إياب نصف نهائي دوري الابطال في ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن، قبل أن يستقبل إشبيلية في قمة كروية بالليجا يوم التاسع من مايو.

وبعد ذلك يخرج الريال لملاقاة غرناطة في لوس كارمينيس يوم 13 مايو، ثم يلعب ضد أتلتيك بلباو في سان ماميس في 16 مايو، قبل أن يختتم موسمه في الليجا بمواجهة فياريال في مدريد في الثالث والعشرين من الشهر ذاته.

وحال عبور الميرينجي عقبة تشيلسي في نصف النهائي، سيلعب نهائي التشامبيونزليج ضد الفائز من مجموع مباراتي مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في المشهد الختامي يوم 29 مايو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى